السبت، سبتمبر 06، 2008

انهيارات بجبل المقطم فوق الدويقة بالقاهرة




الخبر:
القاهرة (ا ف ب) - قتل 18 شخصا على الاقل واصيب 22 اخرون اثر انهيار عدة كتل صخرية ضخمة صباح السبت فوق عشرات المنازل في حي الدويقة العشوائي في سفح
جبل المقطم (شمال شرق القاهرة) وفق حصيلة جديدة اعلنتها فرق الانقاذ في موقع الحادث.ونقل المصابون الى ثلاثة مستشفيات مجاورة. وكانت مصادر امنية اوضحت ان الكتل الصخرية سقطت فوق عشرات المنازل الصغيرة الواقعة في سفح الجبل في الساعة 5008 بالتوقيت المحلي (5006 تغ) وتوقعت ان ترتفع حصيلة الضحايا. واضافت المصادر ان قوات الانقاذ تواجه صعوبات بسبب ضخامة حجم الصخور وهي في انتظار وصول رافعات كبيرة من احدى شركات المقاولات لكي تقوم برفع الصخور. وقال احد اهالي المنطقة لوكالة فرانس برس ان المنازل التي سقطت فوقها الصخور مكونة معظمها من طابقين وكان غالبية سكانها بداخلها وقت الانهيار. وانتقل محافظ القاهرة عبد العظيم وزير الى موقع الحادث لمتابعة عمليات الانقاذ.

المصادر:
أخبار مكتوب
منتديات شبيك لبيك
الجزيرة
العربية
سبق
القدس

أكيد هيطلع واحد ........ ويقول ان كان في مريض نفسي سايق الجبل - قصدي فجر الجبل - على دماغ الناس دي. ما هو خلاص المجرمين خلصوا ومبقاش فيه مسؤلين يتحاسبو غير المجانين. مش ناقصة واحد يطلع يقول انهم غلطانين لأنهم بيبنو في عشوائياتّ اعرفو هما ليه بيبنو هناك. ليه مثلا مراحوش مدينتي؟ ولا الرحاب؟ ولا بورتو مارينا؟
ياريت مسئل بجد يرد - دا لو البلد دي فيها مسؤولين

بجد كلام لازم تقراه

0 تعليقات:

إرسال تعليق

فضلا اترك تعليقك أو أكتب طلبك هنا، مع الحفاظ على أدب الحوار، واكتب اسمك من فضلك....